التقرير السنوي-2018

2017 التقرير السنوي

95

94

4 الإدارات المساندة

التسويقوالاتصال 4

في 2017 نجحت إدارة التسويق والاتصال خلال العام تنفيذ مخططها وتنفيذ جدول أعمالها على النحو التالي : أبرز إنجازات إدارة التسويق 2017 والاتصال خلال عـام

، قامت إدارة 2016 في مطلع عام في البحري بتأسيس إدارة التسويق والاتصال وذلك في إطار اهتمامها بالنهوض بعلامتها التجارية وتعميق التواصل مع أصحاب المصلحة والعملاء والشركاء التجاريين والمؤسسات المالية والجمهور داخل المملكة وفي جميع أنحاء العالم.

تعد إدارة التسويق والاتصال الذراع الإعلامي لمجموعة البحري، إذ تقوم بمسؤولية تعريف المجتمع بالشركة وإبراز عن ً دورها الاقتصادي والمجتمعي، فضلا كونها حلقة وصل بين جميع قطاعات وإدارات الشركة والإدارة العليا من خلال برامج اتصال وتواصل تسهم في التطوير وتحقيق مزيد من الإنجازات.

ً أولا المشاركاتوالفعاليات

الهدف

متكاملة في مجالات الخدمات ً توفر حلولا ً • إبراز البحري کشرکة رائدة عالمیا اللوجستیة والنقل. • رفع مستوى الوعي لدى الشركات وإظهار تنوع البحري في مجال النقل. • خلق علاقة بين الموظفين فهم أمناء العلامة التجارية للبحري • أن نكون سفراء للبحري في العالم.

- منتدى بيانات البحري - يوم الابتكار البحري والرقمنة - منتدى أسبوع النفط والاستقبال - منتدى البيانات - مؤتمرات الطاقم (مانيلا ومومباي وروسيا) - مؤتمر تكنولوجيا السفن - مؤتمر ستاندرد ماريتايم للناقلات البحرية - إطلاق مكاتب البحري في مومباي وهیوستن في ألمانيا VIP - حدث العملاء الـ - اجتماع الوكالات العالمية اللوجستية - الندوة الدولية الأولى لأمن وسلامة الحدود البرية والبحرية

ً ثانيا

Bunge - إنشاء هوية البحري - إنشاء هوية البحري بولوريه أعمال إبداعية

ً ثالثا

- تطوير نشرة بيانات البحري المستخدمة في عدد من المناسبات - استحداث قسم بيانات البحري في بروفايل الشركة - إطلاق تطبيق “سي سايف” وتطوير هويته. تطوير محتويات تسويقية

Powered by