التقرير السنوي-2016

التقرير السنوي لشركة البحري

التقرير السنوي لشركة البحري

الإدارات المساندة

الإدارات المساندة

43

42

تنفذ شركة البحري العديد من برامج المسؤولية الإجتماعية التي تهدف إلى التواصل مع المجتمع من خلال فعالياته الثقافية والاجتماعية وكذلك الرعاية والإسهام في خدمة فئات ذوي الإحتياجات الخاصة،

ويبرز هذا التوجه رؤية البحري بأن تكون شريكا للمؤسسات ً في التنمية والبناء، وعضيدا الخيرية التي تسهم في تلبية إحتياجات ورعاية المؤسسات الإجتماعية والخيرية وكذلك والبرامج الوطنية.

هذا النهج، إستطاعت شركة البحري في عام م، أن تتواصل بشكل فعال ومستمر 2016 لطرح التواصل مع أصحاب العلاقة فيما يخص أدائها الذي تخطى التوقعات وكذلك التحول التي تسعى إلى تحقيقه سواء داخليا أو على مستوى قطاع النقل البحري, ونتج عن هذه الجهود العديد من الأنشطة الإعلامية وبرامج العلاقات العامة التي عززت مكانة شركة البحري، وقيمة علامتها التجارية.

يعد قطاع الإتصال المؤسسي والتسويق همزة الوصل بين الشركة وأصحاب العلاقة، داخليا وخارجيا، وتعمل الإدارة من خلال عدة محاور رئيسية، مثل العلاقات العامة والإتصال المؤسسي والتسويق وإدارة الهوية التجارية وكذلك المسؤلية الاجتماعية, وتعتمد منهجية الإدارة على الإتصال والتواصل البناء من خلال فتح قنوات تتيح لأصحاب العلاقة التواصل مع الشركة، ليرتفع بذلك مستوى الصورة الذهنية وسمعة البحري, ومن خلال

البحري والمسؤولية الإجتماعية

البحري للتسويق والاتصالات

م المشاركة في عدد من المعارض والمنتديات، وإطلاق البرامج التالية: 2016 وشملت أنشطة الإدارة خلال عام إسم المعرض/المنتدى معرض البريك بلك الشرق الأوسط معرض البريك بلك امريكا معرض باسيدونيا معرض البريك بلك اوروبا معرض سي تريد الشرق الأوسط اليوم البحري العالمي مؤتمر البيانات الضخمة

تماشيا مع أهداف التحول الذي تسعى شركة البحري لتنفيذه، أنجزت إدارة تقنية المعلومات م مجموعة من المشاريع 2016 خلال الاستراتيجية من أجل دعم وتطوير أعمال شركة البحري، والتي ساهمت في رفع جودة وكفاءة وفاعلية أعمال الشركة, وأسهمت هذه المشاريع في تعزيز دور الشركة الريادي والتنافسي في مجال النقل البحري، حيث ساعدت تلك المشاريع في رفع معايير الجودة على أداء شركة ً والسلامة، مما انعكس إيجابا البحري ووضعها التنافسي بين الشركات العالمية, ومن أهم برامج التقنية التي أطلقتها شركة البحري نظام جديد للمبيعات وخدمة العملاء لوحدات الأعمال الاستراتيجية، ونظام ) للشحن العام، ونظام MOVE BI( ) و FFW( ) للبضائع السائبة, كما تم دمج فرق IMOS( تقنية المعلومات تحت إدارة واحدة, ويأتي إطلاق هذه النظم لتتواكب مع التحديثات في معايير وإجراءات وأنظمة الموارد البشرية والتخطيط المؤسسي، وكذلك الاستفادة من الإصدارات المعتمدة.

وإلى جانب ذلك، أطلقت إدارة تقنية المعلومات مبادرة لزيادة مشاركة الموظفين وتنمية المواهب من خلال شبكة الانترنت، للتوظيف ً مطورا ً وتتضمنهذه المبادرة نظاما واستقطاب الكفاءات، ومن ناحية أخرى تم للهواتف الذكية ً جديدا ً تطوير وإطلاق تطبيقا على شبكة الانترنت خاص ً جديدا ً وموقعا بالمستثمرين، والذي يمكنهم من الاطلاع والاستفسار على كل ما يحتاجه المستثمر الحالي أو لمن يسعون لمعرفة معلومات مالية عن شركة البحري. ويأتي إطلاق هذا التطبيق والموقع ليتوافق مع نمو وتوسع الشركة، حيث يلبي ذلك متطلبات عملائها ومساهميها على حد سواء. وتماشيا مع أهداف الشركة لرفع كفاءتها التشغيلية والمالية، أطلقت الإدارة سلسلة من المبادرات التي تجمع بين تقنية المعلومات والإدارة الملاحية من أجل تقنين تكلفة وقود السفن، كما عززت من العائد على الاستثمار في بنيتها التقنية من خلال ترشيد الإنفاق والتكلفة.

إدارة البحري لتقنية المعلومات

الصحفي الذي أعقب التوقيع على الإتفاق بين شركة البحري وابيكورب، والتي تعتبر من م. 2016 أهم الإنجازات لشركة البحري خلال

نظمت الإدارة حفل إستقبال للجهات الإستثمارية لإطلاعهم على أداء شركة البحري والتطلعات المستقبلية وأهم نقاط القوة التي كانت سببا لأداء شركة البحري المتميز م, كما نظمت الإدارة المؤتمر 2016 خلال عام

Powered by