التقرير السنوي-2014

الإدارة الفنية للسفن تتولى شركة الشرق الأوسط لإدارة السفن المحدودة؛ المملوكة بالكامل للبحري، ومقرها دبي، كامل مسؤولية الإدارة الفنية لأسطول الشركة وأسطول شركاتها التابعة من الناحية الفنية، وتقدم الشركة تقارير فنية عن أداء السفن والناقلات وحالتها التشغيلية ونتائج الفحوصات الدورية وتوصياتها بهذا الخصوص.

م استلام سفينتي نقل البضائع العامة (بحري جدة، وبحري ينبع) وأصبحتا تداران بواسطة شركة الشرق الأوسط لإدارة السفن 2014 تم خلال العام  المحدودة.

) المتبقية (بحري بالك، بحري قرين، بحري وافي، وبحري تريدر) المملوكة 4 م استلام سفن نقل البضائع السائبة الـ ( 2014 خلال العام ً تم أيضا  بواسطة شركة الشرق الأوسط. ً لشركة البحري للبضائع السائبة، وتدار هذه السفن حاليا

) سفينة. 49 إزداد عدد السفن التي تديرها شركة الشرق الأوسط إلى ( 

) ناقلة عملاقة مزدوجة التصفيح، وناقلة نفط عملاقة تستخدم 14 م، تم استلام كامل أسطول ناقلات شركة فيلا والمكون من ( 2014 خلال العام  للتخزين العائم وخمس ناقلات للمنتجات البترولية المكررة.

) سفينة وناقلة. 69 مع عمليات استلام كافة أسطول شركة فيلا، ازداد عدد الأسطول الذي تديره شركة الشرق الأوسط إلى ( ً تزامنا 

) 2,000 مع ازدياد عدد السفن التي تديرها شركة الشرق الأوسط إلى أكثر من ( ً ازداد عدد العاملين على ظهر السفن خلال العام الحالي تزامنا  . ً ) موظفا 170 ) إلى ( 95 عامل، كما ارتفع عدد الموظفين الإداريين في المكاتب من(

فيما يتعلق باستهلاك الوقود، وخفض تكاليف التشغيل. ً م، على زيادة الكفاءة، خصوصا 2014 ركزت شركة الشرق الأوسط في العام 

.) ISO 9001 & 14001 حصلت شركة الشرق الأوسط لإدارة السفن المحدودة علىشهادة الآيزو ( 

) شركة من كبريات الشركات المالكة أو من شركات إدارة 60 تشارك شركة الشرق الأوسط بعضوية نادي الموارد البشرية للناقلات والذي يضم (  السفن من جميع أنحاء العالم، من أجل مقارنة رواتب وأجور العاملين علىظهر السفن.

تشترك شركة الشرق الأوسط في دراسة سنوية يتم إعدادها من قبل (مور ستيفنز) لقياس ومقارنة المصاريف التشغيلية للسفن مع الشركات  المماثلة.

48

الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري ( )

Powered by