العمل النزيه
حماية البيئة
تعزيز تحقيق القيمة
ترسيخ مواهبنا
الاستدامة في البحري
رضا العملاء
يعد عملاؤنا جزءًًا لا يتجزأ من نجاحنا، لذلك نضع رضاهم في مقدمة أولوياتنا في شركة البحري. ونجري استطلاعات متكررة كجزء من مقاييس الأداء الرئيسية لدينا لتحديد مجالات التحسين وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات.
مع عدد من المنصات بهدف تزويد 2022 أقمنا شراكات منذ عام الخدمــات اللوجســتية الرائــدة فــي القطــاع عبــر تقديــم مجموعة كاملة من الحلول، بما في ذلك تقديم المساعدة في التخليص الجمركــي وخدمــات التخزين؛ إذ تســهم جهود التعــاون هذه في تعزيز التزامنا بالابتكار في خدمة عملائنا ودعم اقتصاد المملكة.
)10 درجة رضا العملاء (من 2021 2022
نوع الخدمة
الخدمة
2023
9.1
9.4 9.2
9
استطلاع المديرين التنفيذيين استطلاع العمليات التشغيلية استطلاع المديرين التنفيذيين استطلاع العمليات التشغيلية استطلاع المديرين التنفيذيين استطلاع العمليات التشغيلية استطلاع المديرين التنفيذيين استطلاع العمليات التشغيلية
الكيماويات
-
9.5
9.2
9
9
النفط
10 10 10
9.2
9.1
10 10
10
البضائع السائبة الجافة
- -
9.2 8.5
8.9
الخدمات اللوجستية
8
7.5
يمكن الاطلاع على جميع بيانات الأداء 58 في الصفحة
47
Powered by FlippingBook